دور التخصيص في التسويق الرقمي: دراسة لمواقف المستهلكين ونوايا الشراء.
DOI:
https://doi.org/10.56967/ejfb2024373الكلمات المفتاحية:
التسويق الرقمي، التخصيصات، العصر الرقمي، نوايا الشراءالملخص
Tلقد غيّر العصر الرقمي تمامًا كيفية تواصل الشركات مع عملائها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتسويق. الهدف من "دور التخصيص في التسويق الرقمي: دراسة اتجاهات المستهلك ونوايا الشراء" هو الحصول على نظرة ثاقبة لكيفية رؤية المستهلكين للتسويق الرقمي المصمم خصيصًا لهم، وتم استخدام معامل ارتباط بيرسون ومقياس ليكرت المكون من خمس نقاط. في هذه الدراسة لقياس مواقف العملاء وكيفية تأثيرها على نوايا الشراء. أظهرت أداة الدراسة اتساقًا داخليًا واعتمادية قوية، كما يتضح من معاملات ألفا كرونباخ، والتي تراوحت من 0.724 إلى 0.901. تشير النتائج، بشكل عام، إلى أن أساليب التسويق الرقمي المصممة خصيصًا لها تأثير إيجابي على مواقف العملاء ونوايا الشراء؛ ومع ذلك، من الضروري إجراء المزيد من الأبحاث لفهم العواقب المترتبة على ثقة المستهلك بشكل كامل.
التنزيلات
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 اخلاص خضر داره
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
هذه هي مقالة منشورة بنمط الوصول الحر وموزعة تحت شروط ترخيص المشاع الابداعي نسب المصنف (CC BY) 4.0 دولي التي تسمح بالاستخدام غير المقيد، التوزيع، واعادة الانتاج في أي وسيط أو صيغة، والتحوير أو البناء على المادة، بما في ذلك للأغراض التجارية، شريطة أن يتم نسب العمل للمؤلف الأصلي.